تطبيق استرجاع الصور المحذوفة والملفات على الهاتف, DiskDigger

من المحتمل والاكيد أن يكون تطبيق Disk Digger هو الأكثر شيوعًا واستخداما حول العالم ويعتبره الكثيرون أفضل تطبيق لاستعادة الصور المحذوفة والملفات لنظام Android .

ميزة هذا التطبيق هي أنه ليس عليك فقط استخدام الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الخاص بك، ولكن تحتاج فقط إلى تنزيله على هاتفك كل ما عليك فقط هوة تثبيت التطبيق على هاتفك الذى تريد استرجاع الصور منه او الهاتف الذى تم حذف الصور منه .

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

Disk Diger هو تطبيق متقدم يعتمد على خوارزميات البحث المتقدمة والمعقدة التي يمكنها استعادة الملفات المحذوفة حتى بعد وقت طويل.

نراجع أهم الميزات:

1-يحتوي على واجهة بسيطة ويعمل على جميع أجهزة Android وحجمه صغير جدًا.
2- يسمح لك البرنامج باستعادة الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف أو التخزين الخارجي (بطاقة الذاكرة).
3- ستحصل على خيارات لتخزين هاتفك أو Dropbox أو Google Drive، ثم تجد الملفات التي سيتم استعادتها إلى جهازك.
4- يعمل التطبيق بشكل خفي وبدون روت على أجهزة Android، ولكن ضع في اعتبارك أن الأجهزة التي تستخدم الروت تتلقى فحصًا كاملاً على عكس الأجهزة العادية.

الصور والمفات من هاتفك بكل سهولة

– يعمل البرنامج على محركات الأقراص الصلبة المعروفة HDS ، ومحركات أقراص فلاش USB، وبطاقات الذاكرة SD، وما إلى ذلك إذا قمت بحذف ملف عن طريق الخطأ، فإن DiskDigger سيحل مشكلتك.

– إذا تم تخزين المعلومات التي تريد استردادها في موقع ثانوي على القرص الصلب، فسيتم استردادها أيضًا, لا تتساءل عن كيفية استعادة الملفات المدمرة أو الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ، DiskDigger هو الحل.

– قم بتشغيله وحدد المحرك (المكان او الفولدر الذى تم حذف ملفاتك منه) يقوم بعمل بحث لها ومسحها ويعرض لك قائمة بالملفات التي يمكن استردادها، وحدد الملف الذي تريده وإعادته مرة أخرى مدى الحياة الى هاتفك.

– يمكنك التطبيق من اعادة الصور والملفات الى اى مكان اخر تريدة , ويمكنك التطبيق من استرداد الملفات ايضا على ميمورى خارجى او فلاشة USB خارجية .

 معلومات عن التطبيق
التحميلات : 10,000,000+ تحميلة
مساحة التطبيق : 4.5 ميجا بايت
يتطلب اندرويد : 4.1 and up
التطبيق يتضمن إعلانات
للحصول على التطبيق من هنــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى