اطلاق صافرات انذار بصوت عال لحماية هاتفك من السرقة,Don’t touch

هل تشعر بالقلق من ان هاتفك غير امن سواء كنت فى العمل او فى المترو او الحافلة او القطار , هل انت تقلق على هاتفك اثناء تواجدة بحقيبتك وانت بعيد عن الحقيبة ولا تشعر بالامان على الهاتف او الحقيبة من الاشخاص المتطفلين , والسارقين ايضاً .

هذا التطبيق (Don’t touch my phone) سوف يقوم بحمايتك وحماية هاتفك من المتطفلين وسارقى الهواتف سواء فى المواصلات العامة او اى مكان اخر ويمكنك ترك هاتفك بكل حرية دون القلق او الخوف انك قد تعود ولا تجد هاتفك .

إنذار ضد السرقة اذا حاول احدهم لمس هاتفك

لماذا عليك استخدام مثل هذا التطبيق Don’t touch my phone ;

هل تخشى أن يأتي شخص ما ويفصل جهازك ويقوم باغلاقة كى لا تجد هاتفك مرة اخرى , يضمن هذا التطبيق سلامة جهازك , يتأكد التطبيق من عدم تجرؤ أي شخص على لمس هاتفك أو الاتصال به.

احمي هاتفك الذكي الذي كسبته من عرقك بشق الأنفس واحمي بياناتك وصورك وملفاتك القيمة باستخدام تطبيق كشف التسلل, في اللحظة التي يحاول فيها شخص ما الامساك والاقتراب من هاتفك سوف يطلق هاتفك انذار بصوت عالى ولا يمكن لاى شخص اخر من اسكات الهاتف او اغلاقة وسوف يجعل الشخص متردد ومرتبك وسوف يترك هاتفك فى الحال والهرب بعيدا عن الهاتف لكى لا يتم كشفه والامساك بة .

يتم تشغيل التطبيق وصوت صفارات الإنذار بصوت عالٍ جداً , لجعل الأمور أكثر أمانًا، يكون التطبيق محمي بكلمة مرور, عند فتحه لأول مرة، قم بتعيين رمز مرور جديد وحدد منبهًا. إذا كنت ترغب الآن في تلقي إشعار عند لمس جهازك، فقم بتنشيط المنبه وفي غضون 10 ثوانٍ وضع الجهاز على سطح عادي.

انذار بصوت عالى عند الاقتراب من هاتف او لمسة

يحاول الدخيل ضبط المنبه ولكن لا يمكنه القيام بذلك لأن التطبيق يحتاج إلى رمز الوصول لضبط المنبه. لن يتم سرقة هاتفك أو جهازك اللوحي أو التقاطه دون إذنك, اترك هاتفك في اى مكان ولا تفكر كثيرا مجددا لانة لن يجروء احد على الاقتراب من هاتفك مرة اخرى حتى وان اقترب ماذا سيفعل لا يستطيع ان يفعل اى شىء وسوف يترك الهاتف هربا محاولا الاختباء حتى لا يكتشفة الاشخاص حولة انه كان يحاول ان يحصل على هاتفك ليس ملكة .

 معلومات عن التطبيق
التحميلات : 10,000,000+ تحميلة
مساحة التطبيق : 8.8 ميجا بايت
يتطلب اندرويد : 4.1 and up
التطبيق يتضمن إعلانات
للحصول على التطبيق من هنــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى